خاص| أحمد رزق: أقدم مفاجأة في «أيام الغضب والثورة».. وصورت 80% من «الكنز 2»

قال الفنان أحمد رزق، إنه سعيد بردود أفعال الجمهور على فيلم "الكنز"، والذي حقق نسب مشاهدة وايرادات عالية في أيام عرضه الأولى بموسم عيد الأضحى.

وكشف أحمد رزق، في تصريحات خاصة لـ " دوت فن"، أنه ينتظر نجاح الجزء الثاني من فيلم "الكنز"، والذي ينتظر الانتهاء منه خلال الفترة القليلة القادمة، حيث أنه انتهى بالفعل من تصوير 80% من مشاهد دوره بالفيلم والذي يؤدي خلال أحداثه بشخضية "ضابط" يتبع لمكتب الفنان محمد سعد، والذي يجسد شخصية "رئيس البوليس السياسي" في العهد الملكي.

وعلى جانب آخر، قال أحمد رزق إنه ينتظر البدء في تصوير فيلم سينمائي آخر هو فيلم "أيام الغضب والثورة"، حيث أن دوره خلاله سيكون مفاجأة للجمهور، رافضا الحديث عن تفاصيل تلك المفاجأة وإن كان قد تم الحديث في الكواليس حول أداء "رزق" لشخصية الرئيس الأسبق محمد مرسي.

وتدور أحداث فيلم "الكنز" في 4 عصور مختلفة، هي العباسي، والعثماني، والفرعوني، وفي السبعينيات من القرن الماضي، إذ تنتقل الأحداث بشأن فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة، والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب.

"الكنز" من إخراج شريف عرفة، وبطولة محمد رمضان، ومحمد سعد، وهند صبري، وروبي، وهيثم أحمد زكي، وسوسن بدر، وهالة صدقي، وأمينة خليل، ونهى عابدين، وأحمد صيام، ومن تأليف عبدالرحيم كمال.

اقرأ أيضا..

بعد "الكنز".. محمد رمضان يعلن عن مفاجأة 2017

فيديو| حسن حسني يهاجم منتجي الأفلام التجارية

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية