صورة هكذا رد أحمد صلاح السعدني على شائعات وفاة والده المتكررة

  • هي
  • الأربعاء 13 سبتمبر 2017 - 01:34

حالة من الغضب انتابت الفنان أحمد السعدني بسبب تكرر شائعات والده الفنان صلاح السعدني، وآخرها اليوم بعد نشر عدد من الصفحات على السيوشيال ميديا أخباراً حول وفاته، وخرج في فيديو بثه مباشرة على انستقرام لينفي خبر وفاة والده.

A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany) on

أحمد السعدني يطمئن الجمهور على صحة والده

رد الفنان احمد صلاح السعدني على شائعات وفاة والدة التي نشرت اليوم على مواقع التواصل، بصورة له وهو مستيقظ من النوم مع تعليق ساخر منه :" هبل في الجبل"، وكذلك نشر فيديو قصير له على انستقرام نفى فيه الشائعة وهدد مروجي الشائعات بسبهم وقال:"أبويا بخير الحمدلله"، وأكد أحمد السعدني ان والده لا يعاني من متاعب أو امراض، وإنه يمارس حياته بشكل طبيعي في منزله وفي النادي، وابدى غضبه من الشائعات المتكررة عن وفاة والده في الفترة الأخيرة.

ويعتبر الفنان صلاح السعدني من أكثر الفنانين الذين تطالهم شائعات الوفاة بسبب ابتعاده عن الأعمال الفنية منذ فترة، أو الظهور في المناسبات العامة، ويفضل قضاء وقته مع أسرته وأحفاده، وهو ما يجعل ابنه أحمد السعدني ينشر صوراً له كل فترة لطمأنة جمهوره ونفي أي شائعات.

ومن ناحية أخرى، يستكمل الفنان أحمد السعدني تصوير الجزء الثاني من مسلسله "الكبريت الأسود"، بعنوان "كارما"، والمقرر عرضه في نهاية العام الجاري، بعد نجاح الجزء الأول من المسلسل العام الماضي.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية