أنجلينا جولي: آن الأوان أن أجعل الأخرين أبطال

  • هي
  • الأربعاء 13 سبتمبر 2017 - 01:34

آن الأوان أن أجعل الأخرين أبطال.. كانت هذه كلمات أنجلينا جولي من مهرجان تورنتو tiff الذي يعرض فيه أحدث أفلامها كمخرجة .

قالت أنجلينا جولي إنها لم تكن تنوي الدخول إلى عالم الإخراج أبدا لكن سفرها حول العالم لصالح الأمم المتحدة فتح عيناها على الصراعات التي ألهمتها بالعديد من أفلامها الأخيرة .

وقالت جولي للجمهور في مهرجان تورونتو السينمائي الذي يعرض فيه فيلمها عن الإبادة الجماعية في كمبوديا والذي يحمل اسم First they killed my father أو (فيرست ذاي كيلد ماي فاذر) وفيلمها عن أفغانستان (ذا بريدوينر) ” لم أكن أفكر مطلقا في صناعة أو إخراج فيلم“.

وأضافت الحائزة على أوسكار ” الأشخاص الذين قابلتهم على مدار السنين هم أبطالي الحقيقيين. الشيء اللطيف في كونك مخرجا هو أنك تجعل من الآخرين أبطالا“.

وقالت جولي إن فكرة فيلم (فيرست ذاي كيلد ماي فاذر) جاءت لها من خلال رغبتها في معرفة المزيد عن تاريخ كمبوديا مسقط رأس ابنها مادوكس أحد أبنائها الستة، وقالت جولي إنها أرادات أن ” يعلم مادوكس عن نفسه كمواطن كمبودي بطريقة مختلفة “.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية