محافظ البحيرة: أصدرت 86 قراراً بتخصيص أراض للنفع العام وجارى صدور 50 قراراً

أعلنت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، عن صدور عدد 86 قراراً بتخصيص أراض للنفع العام خلال فترة توليها مسؤولية المحافظة في الفترة من شهر فبراير وحتى أغسطس 2017 لإقامة مدارس ومحطات صرف صحى ومراكز شباب ومكاتب بريد ومكاتب أحوال مدنية ووحدات صحية ومعاهد دينية ونقاط إطفاء ومجمعات شرطية ومشروعات إسكان للشباب ومحدودى الدخل بمدن ومراكز المحافظة.

وأشارت «عبده» إلى أنه يجرى حالياً بالتعاون مع الوزارات المختصة إصدار 50 قراراً جديداً خاصاً بتلك القطاعات الخدمية لتحقيق التنمية في كافة المجالات وتقديم كافة أوجه الخدمات لمواطنى المحافظة.

وأوضحت «عبده» إلى أن ذلك يأتى في إطار الجهود المتواصلة من أجل تحقيق الصالح العام لمواطني محافظة البحيرة ودعما للسياسة العامة للدولة وتوجيهات القيادة السياسية برفع المعاناة عن كاهل المواطنين بتقديم خدمات متميزة لهم والعمل على حل مشاكلهم وتلبية احتياجاتهم خاصة ما يخص المرافق والخدمات العامة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية