ضبط ورشتين لتصنيع الأسلحة النارية في المنيا

ضبطت أجهزة الأمن في محافظة المنيا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، ورشتين لتصنيع الأسلحة النارية داخل مركزي سمالوط وبني مزار.

وتلقى مدير أمن المنيا اللواء ممدوح عبد المنصف، إخطارًا من العميد منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائي في المديرية، بورود معلومات أكدتها تحريات ضباط وحدة مباحث مركز سمالوط غرب مفادها قيام هاني ا. ع. 37 عامًا، عاطل، ومنتصر ج. ر. 31عامًا، فلاح، بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية والاتجار فيها، متخذين من مسكن الثاني مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمان، وبحوزتهما 5 فرد خرطوش محلى الصنع، والأداوت المستخدمة في التصنيع منها، 100 ماسورة سلاح ناري مختلفة الأنواع والأحجام، بالإضافة إلى الأدوات المستخدمة، عبارة عن "ماكينة تقطيع حديد، وجهاز كهربائي، و4 مبرد حديدي، و3 منشار، و19 شنبر حديد، ومجموعة من المفكات والعدد"، وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أقرا بحيازتهم للمضبوطات بقصد تصنيع وإصلاح الأسلحة والاتجار فيها.

كما وردت معلومات أكدتها تحريات ضباط وحدة مباحث مركز بني مزار مفادها قيام مصطفى ج. أ. 32 عامًا، بإدارة ورشه لتصنيع الأسلحة النارية والاتجار فيها متخذًا من مسكنه مسرحًا؛ لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وبتقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته بندقية خرطوش أجنبية الصنع، و3 فرد خرطوش محلي الصنع، و9 طلقات نارية، والأداوت المستخدمة في التصنيع، عبارة عن 7 مقبض سلاح نارى مختلف الأنواع والأحجام، و13 ياى سلاح ناري، وخزينة طبنجة، وكتلة ترباس، و4 منزلق مختلف الأنواع، وأجزاء سحب بندقية خرطوش، و4 إبرة ضرب النار، ودبشك خشبي، و4 أجزاء داخلية سلاح ناري، و2 ماسورة سلاح ناري، بالإضافة إلى الأدوات المستخدمة "4 مفك، ومنشار، ومطرقة، ومثقاب، وشنيور كهربائي، وسلك لحام، و2 جاكوش، ومجموعة من المسامير مختلفة الأنواع، وصاروخ كهربائي، وورق صنفرة"، وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر بحيازته للمضبوطات بقصد تصنيع وإصلاح الأسلحة والأتجار فيها.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية