مصرع مزارع وإصابة شقيقه بطلقات نارية بسبب خلافات المصاهرة فى سوهاج

لقى مزارع مصرعه عقب إصابته بطلق نارى، بينما أصيب شقيقه بطلق نارى بالصدر من الناحية اليمنى وجرح بالساعد الأيسر على إثر وقوع مشاجرة مع آخرين بسبب خلافات المصاهرة بناحية قرية الحاجر دائرة مركز ساقلته.

كان اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى مساعد المدير لفرع الشرق يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية ووجود متوفى ومصاب.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث شرق، والرائد حلمى حليم رئيس مباحث مركز ساقلته، وصول "فتح الله . خ" 55 سنة مزارع " جثة هامدة " إثر إصابته بطلق نارى، وشقيقه "محمد" 48 سنة مزارع مصابا بطلق نارى بالصدر من الناحية اليمنى وجرح بالساعد الأيسر إلى المستشفى المركزى.

وبسؤال المصاب اتهم "محب . ر" 25 سنة عامل ،و"بخيت . ا" 28 سنة عامل بالتعدى عليهما وإطلاق أعيرة من أسلحة نارية كانت بحوزتهما مما نتج عنه وفاة شقيقه وحدوث إصابته بسبب خلافات المصاهرة، وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمان وبحوزة الثانى فرد روسى محلى الصنع وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أخميم المركزى وتحويل المصاب لمستشفى سوهاج الجامعى، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2102 إدارى المركز لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة، وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية