اتحاد المستثمرين يناقش إجراءات استكمال ميناء سفاجا البحري .. اليوم

يعقد، اليوم، الأربعاء، مجلس إدارة الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين اجتماعا لمناقشة عدد من القضايا الاقتصادية الهامة و ذلك بحضور رئيس الاتحاد و اعضاء مجلس الادارة.

ويناقش اجتماع اليوم وضع المناطق الحرة الخاصة بقانون الاستثمار ودورها فى تنمية الاقتصاد المرحلة المقبلة بالاضافة الى تحديد الموقف النهائي لسفر البعثة التجارية إلى تنزانيا لتعرف على الفرص الاستثمارية الموجود هناك و احتياجات السوق التنزانى .

وأشار الاتحاد فى بيان صحفى له الى مناقشة إجراءات استكمال ميناء سفاجا البحري وإنشاء ميناء جاف ومنطقة حرة بسوهاج وآخر المستجدات بخصوص منح التراخيص الصناعية في ضوء اللائحة الجديدة لتيسير منح التراخيص الصناعية والرد على شكاوى الغاز المقدمة من جمعيات المستثمرين.

ويستعرض الاجتماع ما تم تنفيذه في دراسة تثبيت أركان الدولة المصرية ومجابهة محاولات إفشالها، ووضع الخطط والتصورات لذلك ما تم تنفيذه لاستكمال الدراسات التنفيذية لمشروع تنمية غرب مصر.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية