ميركل تعترف بالتدخين وإخفاء الأمر عن والديها

اعترفت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل التى تحجم فى العادة عن الخوض فى حياتها الشخصية بأنها ارتكبت فعلا طائشا أيام شبابها. فقد دخنت سيجارة وأخفت الأمر عن أبويها.

جاء ذلك ردا على سؤال من هيئة (إن.دي.آر) للبث الإذاعى والتلفزيونى عن أى "خطيئة من أيام الشباب" بعدما اعترف منافسها الرئيسى فى الانتخابات مارتن شولتس، الرئيس السابق للبرلمان الأوروبي، بأنه ألقى عبوة منظف غسيل فى حمام سباحة عام خلال "ليلة مجنونة".

وقالت ميركل، وهى ابنة قس، "دخنت سيجارة فى عمر صغير إلى حد ما ولم أبلغ أبوي. لذا يمكننى القول إنها خطيئة صغيرة".

ومن المتوقع أن تفوز ميركل (63 عاما) بفترة ولاية رابعة فى الانتخابات العامة المقررة يوم 24 سبتمبر أيلول. ويتفوق حزبها فى استطلاعات الرأى بأكثر من عشرة فى المئة على الحزب الديمقراطى الاشتراكي، الشريك الأصغر فى الائتلاف الحاكم.

وبعد 12 عاما فى السلطة تقدم ميركل نفسها على أنها أكثر من مجرد "أم" ألمانية وتنظم حملة على الإنترنت حتى تتمكن من الوصول إلى الناخبين الأصغر سنا.

وظهرت المستشارة الألمانية على يوتيوب وحضرت أكبر مؤتمر أوروبى لألعاب الكمبيوتر ضمن مساعيها لحشد تأييد نحو ثلاثة ملايين ناخب يدلون بأصواتهم للمرة الأولى.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية