صور بورش كايين تيربو تصل إلى فرانكفورت بأداء مذهل

أزاحت شركة بورش الستار رسمياً عن أقوى نسخ الجيل الجديد من سيارتها كايين التي تحمل اسم بورش كايين تيربو وذلك في معرض فرانكفورت للسيارات.

وتستمد السيارة الجديدة قوتها من محرك V8 مزدوج التيربو سعة 4,0 لتر والذي يستطيع توليد قوة مقدارها 542 حصاناً وعزم دوران مقداره 770 نيوتن / متر (568 باوند / قدم) يتم ضخها إلى العجلات الأربعة عبر ناقل تروس "جير" تيبترونيك إس ثماني السرعات.

وعند مقارنتها بالنسخة السابقة فإن بورش كايين تيربو الجديدة أقوى بمقدار 30 حصاناً وعزم دوران مقداره 20 نيوتن / متر (15 باوند / قدم) وهو ما يسمح لها بالتسارع من من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة (0 إلى 100 كيلومتر في الساعة) خلال 4,1 ثانية أو 3,9 ثانية فقط عند تجهيزها بحزمة كرونو الرياضية وذلك في طريقها للوصول إلى سرعتها القصوى البالغة 286 كيلومتراً في الساعة (178 ميلاً في الساعة).

كما تتمتع السيارة بنوابض هوائية يحتوي كل منها على ثلاث حجرات وهو ما يعطيها ستة مستويات مختلفة من الارتفاع والتي يمكن التحكم بها وتعديلها يدوياً لتتوافق مع التضاريس المختلفة على الطرقات، كما يمكن التحكم بها أيضاً عن طريق وضعيات القيادة الخمسة الجديدة.

ويمكن التمييز بين بورش كايين تيربو الجديدة وشقيقاتها العادية من خلال مقدمتها المختلفة والتي تتمتع بمصابيح LED أمامية والتي تعتبر جزءاً من نظام إضاءة الشركة الديناميكي وجنوط قياس 21 إنش وأقواس العجلات العريضة ذات الحواف المطلية وأنابيب العادم المزدوجة وحواف الأبواب.

أما مقصورة بورش كايين تيربو الجديدة فتتمتع بالعديد من المزايا وأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا ومن بينها نظام Bose الصوتي الفاخر المتوفر فيها بشكل أساسي، كما سيستمتع جميع العملاء بمقاعد رياضية ذات مساند رأس مدمجة و18 وضعية للتعديل، أما السائق فسيحصل على طارة قيادة مدفأة متعددة الوظائف.

وعلى الرغم من أنه قد تم الكشف عن بورش كايين تيربو للتو في معرض فرانكفورت للسيارات 2017 فقد أصبحت متاحة للطلبات في عدد من الدول الأوروبية بسعر يبدأ من 138,850 يورو (166,471 دولار) شاملة الضرائب في ألمانيا.

المزيد:

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية