إصابة سائق برش خرطوش فى مشاجرة بشبرا الخيمة

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها لضبط عامل هارب، أطلق عيارا ناريا فى مشاجرة مع صديقة لخلافات مالية بينهما، ما أصاب سائق برش خرطوش وفر هارباً، بدائرة قسم شبر الخيمة اول، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية إخطارا من الرائد أحمد عسر رئيس مباحث قسم شبرا الخيمة أول، بحدوث مشاجرة ومصابين بناحية شبرا البلد – دائرة القسم، بالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول "محمد.إ" وشهرته ممس هارب، وطرف ثان "محمد.م" 30 سنة عامل، لحدوث مشادة كلامية بينهما بسبب الخلاف على معاملات تجارية، تطورت لمشاجرة قام خلالها الطرف الثانى بإطلاق عيار نارى من السلاح المضبوط حوزته محدثا إصابة المدعى "مراد.ف.إ" 37 سنة سائق، مقيم ذات الناحيه" حال مروره عرضا بمكان المشاجرة، برش خرطوش أعلى الحاجب الأيمن، وتم نقله لمستشفى ناصر العام للعلاج.

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم الثانى وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش، وعدد 3 فارغ طلقات من ذات العيار وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وضبط المتهم الهارب، تحرر عن ذلك المحضر رقم 456/17824 جنايات قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2017م، وتولت النيابة التحقيق.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية