أخبار الأهلي اليوم: كشف مخطط إيقاف عبد الحفيظ .. وأسطورة الكرة تترشح لرئاسة الأهلي - الأهلي.كوم

كتب : رامي سعد

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الأهرام

الخطيب يعلن ترشحه لرئاسة الأهلى

أعلن محمود الخطيب اسطورة الكرة المصرية ونائب رئيس الاهلى السابق ترشحه على منصب رئاسة القلعة الحمراء فى الانتخابات المقبلة المقرر لها قبل نهاية شهر نوفمبر المقبل.

وقال الخطيب فى بيان رسمى أصدره أمس: «تكليفاً من أعضاء وعشاق نادينا العريق الأهلى واحتراماً وتقديراً لمخاوف أعضاء النادى المشروعة على قيم ومبادئ وتقاليد الأهلى الراسخة المتوارثة..ونزولاً على رغبة عامة للأهلاوية..وحسماً لأى جدل..قررت وزملاء لى الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة الأهلى فى الانتخابات التى باتت إلزامية بحكم القانون والمقرر الانتهاء منها قبل الثلاثين من نوفمبر القادم، الأمر لله أولاً.. ولأعضاء النادى ثانياً..بأن يتولى الأصلح ادارة نادينا الحبيب».

وشهدت الفترة الماضية جهوداً كبيرة من محمود الخطيب لاستطلاع رأى عدد كبير من زملائه فى كرة القدم ورموز النادى وأعضاء وقيادات المجلس السابقين والذين طالبوه بالإجماع بالترشح فى الانتخابات المقبلة كونه احد أهم لاعبيه الذى تدرج فى كل المناصب من عضو مجلس إدارة وأمين للصندوق ونائب الرئيس فى الفترة الذهبية للقلعة الحمراء بجانب عضويته للجنة الكرة لفترة طويلة.

كما فؤجى محمود الخطيب بهذا الحجم الهائل من التأييد والذين طالبوه بضرورة الإعلان الآن عن ترشحه لانتخابات الأهلى بعد ان ألزم القانون بإقامتها قبل نهاية شهر نوفمبر المقبل وذلك لوضع الأمور فى نصابها الصحيح.

وتعرض نائب الرئيس السابق لضغوط كبيرة لإعلان ترشحه خلال الفترة الحالية وعدم الانتظار إلى أى وقت مقبل خاصة أن قانون الرياضة الجديد ملزم ويجب إجراء الانتخابات قبل نهاية شهر نوفمبر وبالتالى ليس هناك ما يمنع من فرض حالة الاستقرار وإنهاء الجدل لحشد النادى على قلب رجل واحد حوله.

وظل الخطيب طوال الفترة الماضية يتنقل ما بين هنا وهناك لاستشارة رأى عدد كبير من أعضاء وقيادات النادى واستقر خلالها على إعلان ترشحه ببيان رسمى ، ويفرض بيبو سياجاً من السرية على القائمة التى سيخوض بها الانتخابات وإن كانت مصادر خاصة كشفت لــ« الأهرام» انها تجمع ما بين عناصر الخبرة والشباب ..ممن هم رموز كبيرة وأسماء واعدة..لهم باع طويل فى الاهلى ويستطيعون تحقيق احلام وطموحات جماهيره وأعضائه سواء فى كرة القدم او الألعاب الاخرى أو الجانب الاجتماعي.

وقالت المصادر ان القائمة تضم أسماء عملت فى أوقات سابقه مع بيبو ومجلس حسن حمدى بجانب بعض القيادات الإدارية الجديدة المعروف عنهم الالتزام والطموح وحب وعشق النادي، ويمتلكون صفات ومميزات الالتزام بثوابته والتعلق بمبادئه، وإعادة حالة الاستقرار والهدوء لهذا الكيان الكبير والعظيم.

ويعتبر الخطيب هو أحد أهم لاعبيه على مر التاريخ بجانب تمتعه بحب الجماهير والأعضاء الذين يعتبرونه أيقونة لن تتكرر، تدرج الخطيب فى كل مناصب النادى من عضو مجلس إدارة وامين صندوق ونائب رئيس لحسن حمدى مما يثبت أنه يعرف كل كواليس النادى عكس ما يردد البعض بأنه ليس له خبرات إدارية.

وأشرف الخطيب فترة من الوقت على كرة القدم كانت حاسمة إلى أبعد مدى وذلك فى فترة 2002 لأنه نجح فى استخلاص ازماته وجلس مع صديق عمره حسن حمدى والراحل طارق سليم وقتها ووضعوا خارطة طريق قادت المارد الأحمر لإكتساح جميع البطولات منذ 2005 وحتى 2013 وجلس المارد الأحمر على عرش القارة السمراء وهيمن على بطولاتها وبات ضيفا دائما فى مونديال العالم ليتحدث عنه كل سكان «البسيطة» ، ونجح بيبو فى تلك الفترة فى تحويل ونقل النادى من منطقة المنافسة المحلية والقارية الى العالمية مع الحفاظ على تراثه ومبادئه وقيمة التى توارثوها من الراحل صالح سليم .

البدرى للاعبى الأهلى قبل مواجهة الترجى:

هدفنا حصد اللقب الإفريقى .. والعودة لمونديال العالم

طالب حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى من لاعبيه بغلق ملف مباراة طلائع الجيش التى جرت باستاد السلام فى المرحلة الأولى من منافسات الدورى وتعادل فيها 1-1 وشهدت ظلما تحكيميا كبيرا على أبناء الرداء الأحمر.

وقال البدرى للاعبيه فى محاضرة مطولة عقدها معهم قبل بدء المران أن الترجى التونسى ليس بالفريق السهل كما قد يظن البعض ولكنه حصد لقب البطولة العربية الأخيرة التى جرت بالقاهرة والإسكندرية بجانب أنه يضم بين صفوفه لاعبين مميزين للغاية ويقوده شيخ المدربين فوزى البنزرتي. وأضاف البدرى أن جميع أعضاء المنظومة الحمراء يقف خلف الفريق ويسانده بكل قوة بهدف تجاوز عقبة الترجى الذى سيواجهه السبت المقبل فى ذهاب دور الـ8 لدورى الأبطال الإفريقي، وأوضح أنه لا مجال للأخطاء فى الفترة المقبلة ويجب تنحية الجانب الفردى ووضع المصلحة العامة فوق الجميع بغض النظر عمن يشارك من عدمه، وشدد المدير الفنى أن الأهلى باسمه وتاريخه يجب أن لا يلعب للفوز بالبطولات فقط وهدفنا منصة التتويج والعودة لمونديال العالم. فيما أبدى الجهاز الفنى رغبته فى تبكير موعد المعسكر ليكون اليوم لفرض حالة من التركيز وزيادة معدلات الاستقرار وتحفيظ اللاعبين خطة المواجهة وسط أجواء من السرية وبعيداً عن الخلافات التى تشهدها القلعة الحمراء حالياً.

الجمهورية

الخطيب يعلن الترشح لرئاسة الأهلي

مجلس طاهر يواصل تصعيد الأزمة.. ويعتمد لائحته الاسترشادية .. ويلجأ إلي لجنة فض المنازعات

عرض خليجي مغري لـ "البدري".. والمدير الفني يؤجل الرد إلي بعد مواجهة الترجي

أعلن الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي سابقاً. ترشحه لرئاسة النادي خلال الانتخابات المرتقبة لاختيار مجلس الادارة الجديد للنادي والمزمع...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية