اهداف مباريات الثلاثاء بدوري الأبطال (فيديو)

أقيمت مساء أمس الثلاثاء ثماني مباريات ضمن منافسات الجولة الأولي في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وجاء في مقدمتها مباراة برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، التي نجح خلالها الفريق الكتالوني أن يحقق فوزًا كبيرًا بثلاثية نظيفة.

صوت الأمة يستعرض أهداف مباريات الأمس:

برشلونة ويوفنتوس:

حقق برشلونة فوزًا كبيرًا على يوفنتوس بثلاثة أهداف دون مقابل، أحرزهما ليونيل ميسي هدفين وإيفان راكيتيتش هدف.

باريس سان جيرمان وسيلتك:

فاز باريس سان جيرمان على سيلتك الإسكتلندي وسط ملعب الأخير وجماهيره بخماسية نظيفة، شهدت توقيع الثلاثي الهجومي نيمار دا سيلفا، كيليان مبابي، إدينسون كافاني هدفين بالإضافة إلى هدف اَخر عن طريق ميكائيل لوستينج بالخطأ في مرماه.

مانشستر يونايتد وبازل:

واصل مانشستر يونايتد نتائجه الجيدة منذ انطلاق الموسم الجاري وحقق فوزًا بثلاثية نظيفة على نظيره بازل السويسري، عن طريق مروان فيلايني، روميلو لوكاكو وماركوس راشفورد.

بايرن ميونخ وأندرلخت:

انتفض الفريق البافاري من سلسلة النتائج السلبية التي يحققها في الفترة الأخيرة، وفاز بثلاثية نظيفة على أندرلخت البلجيكي، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأليانز أرينا. أحرز أهداف بايرن ميونخ كلاً من روبرت ليفاندوفيسكي، تياجو ألكانتارا، جوشوا كيميتش.

تشيلسي وكارباكا اجدام الإذربيجاني:

حقق تشيلسي فوزًا كاسحًا على نظيره كارباكا اجدام بستة أهداف نظيفة. سجل أهداف البلوز كلاً من: بيدرو رودريجيز، ديفيد زاباكوستا، سيزار أزبيليكويتا، باكايوكو، باتشواي، ماكسيم ميدفيديف.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية