برلمانى: مناورات النجم الساطع تؤكد أن الجيش المصري استعاد قوته الدولية

قال النائب البدري أحمد ضيف عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط، إن بدء فعاليات التدريب المصري الأمريكي المشترك "النجم الساطع 2017" بقاعدة محمد نجيب العسكرية، والذي يستمر خلال الفترة من 10-20 سبتمبر الجاري، وعودة تلك المناورات بعد توقف 8 سنوات يؤكد أن الجيش المصري استعاد قوته الإقليمية والدولية.

وأضاف في بيان اليوم الأربعاء أن تدريب النجم الساطع من أهم التدريبات المشتركة للقوات المسلحة المصرية والأمريكية بما يعكس عمق العلاقات ومستوى التعاون العسكرى بين القوات المسلحة لكلا البلدين، وأن مصر على الطريق الصحيح بفضل القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن عودة مناورة "النجم الساطع" يؤكد أن الدولة المصرية رغم الظروف التي تمر بها إلا أنها حريصة كل الحرص على أن يكون لديها جيش قوي يحمي ويدافع عن أراضيها، لافتا إلى أن هذه المناورة تثبت للعالم أن الجيش المصري قادر على عمل المستحل في ظل أي ظروف مهما كانت.

اقرأ أيضا..

"قومي المرأة" و"المركزي للتنظيم والإدارة" يبحثان سبل "تمكين النساء"

"كاريزما القيادة" ندوة لـ"الري" بالتعاون مع المركز العربي للتدريب

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية