صور فساتين زفاف زوجات نجوم مسرح مصر: من برأيكم الأكثر أناقة؟

مع خبر الإعلان عن زواج حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح نجمي مسرح مصر، اكتمل الآن عقد نجوم الفريق الأشهر والذين دخلوا جميعاً القفص الذهبي في فترات متقاربة وكأنهم نسقوا الأمر بينهم ولم يكن صدفة أبداً.

ونظراً للشعبية الضخمة التي يتمتع بها نجوم مسرح مصر، كان لابد أن يلتفت جمهور مواقع التواصل الاجتماعي إلى إطلالات زوجات النجوم في حفلات زفافهن، حيث دخلن في منافسة غير متوقعة لاختيار الأكثر أناقة من بينهم.

شاهد أيضاً: صور حفل زفاف حمدي المرغني و اسراء عبد الفتاح بحضور نجوم الفن

ورغم صعوبة المنافسة إلا أن كل عروس تميز فستانها بتفصيلة تجعله يتفوق على أزياء الآخريات، فمثلاً فستان عروس محمد أنور تميز بذيله الخلفي الطويل، اما عروس أوس أوس فإن فستانها كان مغطى باللاسيه الملكي كما أن الطرحة كانت كلاسيكية ورائعة، بينما تميزت عروس مصطفى خاطر باختيار فستاناً بسيطاً.

فيما اختارت عروس علي ربيع فستاناً بتصميم عصري محدد للجسم ويسيطر عليه اللون الفضي.. أما عروس كريم عفيفي فقد اختارت فستاناً ذات تصميم كلاسيكي بحت.

طالعوا من خلال الصور التي جمعناها لكم في الألبوم أعلاه، إطلالات زوجات نجوم مسرح مصر في حفلات زفافهن، واحكموا بأنفسكم من التي تستحق لقب الأكثر أناقة من بينهن!

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية