إصابة شاب فلسطينى برصاص الاحتلال الإسرائيلى شرق الخليل

أصيب شاب فلسطينى، مساء اليوم الأربعاء، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلى قرب مستوطنة كريات أربع شرق الخليل فى الضفة الغربية .

وقالت مصادر أمنية، إن قوات الاحتلال الإسرائيلى المتمركزة قرب مستوطنة كريات أربع شرق الخليل، أطلقت النار على الشاب هيثم حسن عيسى جرادات (13 عاما) من بلدة سعير وأصابته بحجة محاولة تنفيذه عملية طعن، ومنعت الإسعاف الفلسطينى من الاقتراب منه وتقديم الإسعافات الأولية له .

من جانبه قال الناطق بلسان جيش الاحتلال إن الفتى اقترب من محطة لانتظار الحافلات عند مدخل مستوطنة كريات أربع، وأثار شكوك عدد من المستوطنات اللواتى كن فى المكان، واللواتى بدورهن استدعين جنديا وعندئذ استل الفتى سكينا وأخذ يجرى باتجاههن إلا أن الجندى أطلق النار عليه وأصابه فى بطنه .

وقالت مصادر محلية فلسطينية، إن المصاب إصابته خطيرة وقد تم نقله فيما بعد إلى مستشفى إسرائيلى داخل القدس المحتلة .

وعلى إثر عملية إطلاق الرصاص من قبل جنود الاحتلال على الطفل جرادات، قامت بإغلاق مفرق بيت عينون ومنعت السيارات من التوجه باتجاه مناطق جنوب الخليل .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية