3 أندية أجبرت الأهلي على الرد الصادم في شائعة البدري!!

جاءت التصريحات الشديدة اللهجة من قبل حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتكذيب كل ما ورد حول تلقيه عروضًا خليجية للرحيل فى الفترة المقبلة، بناء على اتفاق تم بين المدير الفنى وإدارة الأحمر فى هذا التوقيت الحساس من عمر دوري أبطال إفريقيا، التى تعد الشغل الشاغل للجميع فى قلعة الجزيرة.

كان حسام البدري قد اتفق مع المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلى على البقاء وتجديد تعاقده مع المارد الأحمر عقب تتويجه بالدوري الممتاز رسميا، وتأهله لربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

رد البدري القوي على شائعات رحيله جاءت بسبب المهمة الصعبة التى يواجهها الأهلي فى بطولة إفريقيا بمواجهتي الترجي التونسي فى 16 و23 سبتمبر الحالى بربع نهائي البطولة القارية، وكذلك بسبب التعثر الذى واجهه الأهلى فى بطولته المفضلة الدوري الممتاز بالتعادل المخيب أمام طلائع الجيش 1-1 فى مواجهة الافتتاح.. وكذلك بسبب تربص نادي الزمالك الغريم التقليدي للأهلي والذى يترقب أى أزمة فنية للأحمر من أجل استغلالها والانقضاض على البطولات، تماما مثلما حدث فى موسم 2014-2015، عندما تعثر الأهلي مع الإسباني جاريدو وغير أكثر من مدرب خلال موسمين فقط.

حسام البدري أعلن للمقربين منه أن مباراة الترجي الأولى يجب أن تكون مختلفة خططيا وتكتيكيا عن كل المباريات الأخيرة التى خاضها الأحمر سواء محليا أو عربيا، خاصة أن المنافس له باع طويل فى البطولة الإفريقية، وتوج بدوري أبطال العرب، ومعنويات لاعبيه كبيرة، لذا سيلجأ لنجومه أصحاب الخبرات الكبيرة خاصة الدوليين أمثال شريف إكرامي وأحمد فتحي وعبدالله السعيد وعلي معلول التونسي الذى سيكون ورقة مهمة للغاية لعلمه الكثير عن لاعبي الترجي سواء الذين واجههم فى الدوري التونسي سابقا قبل قدومه للقلعة الحمراء، أو حتى زملاؤه فى المنتخب التونسي، الذين يحفظ طريقة أدائهم عن ظهر قلب، مثل فخر الدين بن يوسف وساسي وبن شريفية وغيرهم.. لذا يرغب البدري فى تعافي اللاعب التونسي سريعا للاستعانة به فى المواجهتين.

إدارة الأهلي أكدت مرارا على لسان محمود طاهر نفسه أنها لم تفكر من الأساس فى الموافقة على رحيل البدري لأى نادٍ خليجي أو عربي، لأنها ترغب فى الاستقرار الفني بعد النجاحات الكبيرة للمدير الفنى الذى استعاد كأس مصر بعد غياب 10 سنوات كاملة ليجمع الثنائية بعد غياب طويل.. بينما كانت هناك أصوات فى مجلس الأهلى تطالب بضرورة رحيل المدير الفنى واستقدام مدرب أجنبي شاب، لكن طاهر على وجه الخصوص تصدى لهذه المحاولات التى خفت حدتها بعد التتويج بكأس مصر تحديدا فى منتصف أغسطس الماضي.

يذكر أن الأهلى سيدخل معسكرا مغلقا غدا الخميس في برج العرب استعدادا لمواجهة الترجي السبت المقبل، في ذهاب ربع النهائي بدوري الأبطال الإفريقي، وذلك لزيادة التركيز لدى اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة التى يرغب الأحمر فى حسم نتيجتها من مصر قبل موقعة العودة في تونس يوم 23 سبتمبر الحالى

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية