وفاء عامر تطيح بدينا من «السر»

شهد مؤخرا مسلسل السر حركة تغيرات فى فريق العمل رغم تصوير نصف أحداث المسلسل حيث اعتذرت الفنانة دينا عن استكمال دورها فى المسلسل بسبب انشغالها ووقع اختيار المخرج محمد حمدى على الفنانة وفاء عامر التى كانت مرشحة فى البداية لهذا الدور ومن المقرر أن يتم إعادة الجزء الذى قامت بتصويره.

مؤلف المسلسل السيناريست حسام موسى أكد أن اعتذار دينا عن استكمال التصوير جاء بسبب انشغالها من قبل رمضان بسبب مسلسلات أخرى وهvى الحرباية وغرابيب سود ومن وقتها اعتذرت فعرضنا الدور على الفنانة وفاء عامر خاصة أنها كانت مرشحة قبل دينا لكن تحضير مسلسلاتها هجرة الصعايدة والطوفان وقتها جعلها تعتذر وهى الآن غير منشغلة بأى عمل آخر.

ونفى موسى وجود مشاكل إنتاجية أدت لتوقف التصوير خلال الفترة الماضية وقال: منذ البداية وفريق العمل مقرر أن يعرض المسلسل خارج رمضان فتوقفنا فى شهر رمضان ونستعد أن نعود مرة أخرى للتصوير بعد عودة المنتج محمد فوزى من إجازته الصيفية.

وعن طبيعة الدور الذى تجسده وفاء عامر داخل الأحداث قال: تقوم بشخصية سيدة تعيش فى حى شعبى لديها عربية كبدة وسجق ومواقفها فيها جدعنة.

وعن الموعد الذى سيعرض المسلسل فيه قال موسى هناك مفاوضات الآن بين المنتج وعدد من القنوات الفضائية وسيتم حسم موعد ومكان العرض خلال الفترة القادمة.

مسلسل السر إخراج محمد حمدى وبطولة حسين فهمى ونضال الشافعى ومايا نصرى أحمد حلاوة ومنة جلال.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية