صور ريهام عبد الغفور تشعل السوشيال ميديا بجلسة تصوير جريئة

  • هي
  • الأربعاء 13 سبتمبر 2017 - 20:45

نشرت الفنانة ريهام عبدالغفور صوراً جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً، والتي خطفت الأنظار بسبب غرابتها وجرأتها غير المعهودة بعد ان ظهرت بها بمكياج صارخ.

ريهام عبدالغفور يمكياج صارخ وسط المياه!

فاجأت الفنانة ريهام عبدالغفور متابعيها بجلسة تصوير جديدة ظهرت بها أكثر جرأة وغرابة على غير عادتها، حيث ظهرت ريهام بملابسها وبمكياج كامل وسط المياه، بالإضافة الى غرابة الصور وجرأتها على غير عادة ريهام عبدالغفور والتي تفضل دائماً الظهور بدون مكياج في معظم أعمالها وصورها، بالإضافة الى أنها مقلة في جلسات التصوير.

ولاقت الصور إعجاب جمهورها وأشعلت السوشيال ميديا بالتعليقات حولها، والتي كان من بينها تعليقات ساخرة من إطلالة ريهام عبدالغفور المفاجئة، وكذلك من طريقة مكياجها الغريبة وعدم تناسقها مع مكان التصوير في المياه.

وتقضي ريهام عبدالغفور هذه الفترة أجازتها الصيفية قبل ان تعود لمواصلة أعمالها الفنية، والتي كانت آخرها فيلم "الخلية" و مسلسل "لا تطفيء الشمس" في رمضان الماضي، وتمنت ريهام عبدالغفور ان تعود للسينما بقوة في الفترة المقبلة والتي ترى انها لم تأخذ فرصتها الكاملة بها.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية