انتهاء تصوير مشاهد «أفراح إبليس 2» مطلع أكتوبر

يواصل فريق عمل الجزء الثاني من مسلسل أفراح إبليس تصوير مشاهده داخل الحي الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي، بحضور أبطال العمل؛ الفنان السوري جمال سليمان، وكمال أبو رية، وإيناس عز الدين.

وقال أحمد خالد أمين، مخرج مسلسل أفراح إبليس ، إنه يحاول الانتهاء من العمل للحاق بآخر جديد يشارك به في موسم رمضان المقبل، مؤكداً أن الخروج بمنتج مميز لا يعني استغراق وقت طويل فى إعداده، لا سيما أنه يعتمد على كاميرات متطورة، مشيراً إلى أنه يستطيع إنتاج صورة ذات جودة عالية دون الحاجة إلى تكلفة كبيرة.

«أمين»: المسلسل مختلف تماماً عن الجزء الأول.. و«صابرين» تجسد دور امرأة قوية.. و«منى» شريرة لأول مرة

وتحدث أمين عن الجزء الثاني من أفراح إبليس لـ الوطن ، قائلاً: أعتبره مسلسلاً جديداً، ولم أخش من تلك التجربة، لأن الجزء الأول الذي عُرض في 2007 ترك أثراً جيداً لدى الجمهور، كما شجعني عودة جمال سليمان للون الصعيدي بعد غياب دام 10 سنوات، وتعتبر قصة العمل امتداداً للنسخة الأولى، ولكن سير الأحداث تغير، وهناك شخصيات جديدة أضيفت للسيناريو، فكمال أبورية ومنى عبدالغنى شريران، وصابرين تجسد شخصية امرأة قوية تتجول في المزارع، على عكس ما قدمته عبلة كامل، التي ظهرت كسيدة ضعيفة مغلوبة على أمرها .

وتابع: من المقرر انتهاء تصوير المسلسل مطلع أكتوبر المقبل، وسوف نتجه إلى أسوان خلال منتصف الشهر الحالي، لتصوير المشاهد المتبقية مع الأبطال جمال سليمان، وأحمد حلاوة، ومحمود عبدالمغني، وأحمد صفوت، وصابرين، وهنادي .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية