محافظ الدقهلية يكرم عددًا من المزارعين في عيد الفلاح.. فيديو وصور

اكد الدكتور زغلول خضر، مساعد نائب وزير الزراعة، أن الوزارة مهتمة بجميع قضايا الفلاح فى ربوع مصر، مشيرا إلى أن رئيس مجلس الوزراء أعلن عن تخصيص 300 مليون جنيه لمشروع البتلو للتربية كمشروع يعرفه الفلاحون ولزيادة السعة الاستيعابية للمزارعين.

جاء ذلك أثناء كلمة ألقاها فى عيد الفلاح بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة وبحضور الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية والعديد من القيادات التنفيذية والشعبية ونسيم البلاسى نقيب الفلاحين.

وفى نهاية الاحتفالية كرم المحافظ 20 مزارعًا من المتميزين في زراعة المحاصيل الزراعية بالدقهلية كما كرم عددًا من التنفيذيين بمديريات الزراعة والرى والبيطرى وقطاع البيئة بأن منحهم شهادات التقدير ودروع التميز.

وقدمت نقابة الفلاحين درعًا للمحافظ تقديرًا لجهوده فى رعاية قضايا الفلاحين وسلم المحافظ شهادات التقدير للدكتور زغلول خضر، والدكتورة سامية محرز، تسلمها عنها الدكتور زغلول خضر مساعد نائب وزير الزراعة.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية