ننشر أسماء قضاة مجلس الدولة الذين تمت ترقيتهم بقرار من الرئيس

ينشر موقع "صدى البلد" الإخباري أسماء المُرقين والذي اعتمد الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددًا من قرارات الترقية الخاصة بقضاة مجلس الدولة، بعد أن أصدر رئيس المجلس المستشار أحمد أبو العزم، قرارًا بترقيتهم ونشرته الجريدة الرسمية.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أصدر قرارًا جمهوريًا رقم 447 لسنة 2017، خاصاً بتعيين محمد عبد المنعم عبد الوهاب المستشار المساعد "ب" بمجلس الدولة في وظيفة مستشار مساعد "أ" بمجلس الدولة اعتبارا من 31 – 10 – 2016، تاريخ تعيين أقرانه علي أن يكون لاحقا لـ أشرف جبريل علي سيد وسابقا لـ مدحت محمد الصوفاني أحمد القفاص المستشارين المساعدين "أ".

كما أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارًا رقم 448 لسنة 2017 بتعيين عدد من المستشارين المساعدين "ا" الواردة أسماؤهم اعتبارا من 26 – 9 – 2016 تاريخ تعين زملائهم وهم: "محمد أحمد لطفي أحمد عبد الله – محمد إبراهيم محمود السقا – محمد سعيد محمد أحمد سيد".

كما أصدر الرئيس قرارًا رقم 449 لسنة 2017 بشأن تعيين نائب لمجلس الدولة لعدد من المندوبين.

لينك الأسماء

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية