قيادى بالحزب الجمهوري الأمريكى: سياسة ترامب متخبطة خارجيا وداخليا

قال الدكتور هاشم كريم،العضو بالحزب الديمقراطى الأمريكى، إن السياسة الأمريكية تشهد حالة من التخبط على المستوى الداخلى والخارجى ، لافتًا إلى أن هناك مجموعة من أعضاء الحزب الجمهوري أنفضوا من حول الرئيس ترامب.

وأوضح "كريم"، فى تصريحات خـاصة لـ"صدى البلد"، أن الرئيس فشل فى تنفيذ وعوده الانتخابية مع المواطنيين ولم يحقق أى تقدما فى ملف أوباما كير وتخفيض الضرائب من 30% لـ15% كما وعد أثناء حملته الانتخابية.

ونوه "العضو بالحزب الجمهوري الأمريكى"، إلى أن ترامب يسعى لكسب تأييد الديمقراطيين بعد انفضاض الجمهوريين من حوله وانقسامهم عليه، مشيرًا إلى أنه يقوم باستضافة أعضاء الحزب الديموقراطى مع تقديم العزائم لهم بشكل متكرر ظنا منه أنه سيعوض خسارته من الجمهوريين لينال أصواتهم حال إقدامه على أى مشروع يستوجب تأييدهم.

وأشار "كريم"، إلى أن التحقيقات بشأن مزاعم التدخل الروسي فى عملية الانتخابات الأمريكية لازالت جارية ومنتظر نتائجها خلال عام من الآن ،منوهًا إلى أنه قبل انتخابات 2018 سيحسم مصير ترامب بالرئاسة .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية