مش بس فى مصر.. رواد تويتر حول العالم يسخرون من سعر أيفون X

كشفت شركة أبل أخيرا عن هاتف ايفون X الجديد بعد أشهر من الترقب، ورغم المزايا العديدة بالهاتف الجديد، إلا أن نال قدر كبير من السخرية بسبب سعره الباهظ الذى يصل إلى 1000 دولار، كما تسببت ميزة التعرف على الوجه الجديدة بهاتف ايفون X بظهور الكثير من "الكوميكس" على موقع تويتر، إذ بدأ المستخدمون فى جميع أنحاء العالم فى تخيل كيف يمكنهم استخدام الميزة لاقتحام هواتف الآخرين.

ووفقا للموقع الالكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أعرب مستخدمو تويتر عن صدمتهم من السعر الباهظ لهاتف ايفون X ، وتداولوا الكثير من الصور التى تسخر من عدم قدرتهم على شراء الهاتف الذى انتظروه طوال الأشهر القليلة الماضية.

مواصفات ايفون X

ويتميز ايفون X بشاشة عرض بحجم 5.8 بوصة من الحافة إلى الحافة، مع تصميم خلفى مصنوع من الزجاج القوى المقاوم للخدوش والكسر، بدون زر رئيسى، جنيا إلى جنب ميزة الشحن اللاسلكى، والرسومات التعبيرية ثلاثية الأبعاد التى تحمل اسم "أنيموجي"، والتى يمكنك التحكم بها باستخدام وجهك.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية