بعد شائعة «السعدني».. 4 فنانين ماتوا أكتر من مرة

«الشائعات».. تلك الآفة التي تلاحق الفنانين والمشاهير بوجه عام، وتتسبب في إزعاج دائم لهم، خاصة عندما يصل الأمر إلى انتشار شائعة عن وفاة شخصية ما، وتكرر الأمر مع عدد كبير من الفنانين، وخلال الأشهر الثلاثة الماضية، انتشرت عدة شائعات عن وفاة فنانين، كان آخرهم شائعة وفاة صلاح السعدني، أمس.

«صلاح السعدني»

انتشرت أنباء أمس عن وفاة الفنان الكبير، صلاح السعدني، وبعد تداول الخبر، نفى الفنان سامح الصريطي وفاة "السعدني"، خلال تصريحات في "نجوم إف إم"، وقال إن الفنان الكبير بخير ومتواجد في منزله، وما تردد عن وفاته مجرد شائعات، ولم تكن هذه هي المرة الاولى التي تنتشر شائعة بوفاة "السعدني" فقد تداول خبر وفاته من قبل عدة مرات.

«محمود ياسين»

وانتشرت أنباء عن وفاة الفنان محمود ياسين الشهر الماضي، إثر تعرضه لوعكة صحية شديدة، نقل على إثرها للمستشفى، واتضح أن الفنان بصحة جيدة، وأنه تعرض لنوبة من الألم أصابته فقط، ولم تهتم أسرة "ياسين" بالرد، بسبب تداول هذه الشائعة أكثر من مرة.

«جورج سيدهم »

وانتشرت على مواقع التواصل شائعات تؤكد وفاة الفنان جورج سيدهم، في يونيو الماضي، بعد صراع طويل مع المرض، ونفت حينها الفنانة دلال عبد العزيز خبر وفاته، وقالت إن ما نشر عن وفاته شائعات مزعجة، وواجه "سيدهم" أكثر من مرة شائعة وفاته.

«عادل إمام»

وتعرض الفنان عادل إمام إلى شائعة وفاته أكثر من مرة بأسباب مختلفة، ولم يجد الزعيم بدًا من تلك الشائعات سوى مواجهتها بالسخرية، وقال في تصريح له، "أنا خايف لما أموت بجد الناس متصدقش ويفتكرونا بنهزر، خاصة إني مت عشرات المرات، والحمد لله أني بقرأ نعيي بنفسي، واعتدت على هذه الشائعة منذ عدة سنوات".

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية