طارق الشناوي يطرح كتابا عن أحمد حلمي

نشر الفنان المصري أحمد حلمي غلاف كتاب "شفرة حلمي" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مشيرًا إلى أنه سيطرح قريبًا في الأسواق.

وعلق حلمي على صورة غلاف الكتاب قائلًا: "كتاب شفرة حلمي من تأليف الأستاذ طارق الشناوي، وشكراً محمد جمال مخلوف على غلاف الكتاب والكتاب لسه منزلش السوق".

ومن جانبه، قال الناقد السينمائي إن الشفرة تعني المفتاح، وأوضح أنه لا يريد التحدث عن فكرة الكتاب الذي سيكون متاحا قريبًا في الأسواق، حيث إنه يعد مفاجأة كبيرة للقراء.

ويتردد في الأوساط الفنية والأدبية أن الفنان أحمد حلمي أيضًا يعمل على تأليف كتاب جديد حاليًا، وكان قد طرح أول أعماله الأدبية بعنوان "28 حرف" عام 2012.، مما جعل العديد يظن أن "شفرة حلمي" هو عمله الجديد ولكن تبين عدم صحة ذلك.

وشارك الفنان أحمد حلمي مؤخرا في فيلم "الإيموجيز"، المدبلج بجميع لغات العالم، والذي تدور فكرته عن عالم التعبيرات، وما الذي يحدث داخل عالم الهاتف المحمول، وهو من إنتاج شركة "سوني" العالمية، بالاشتراك مع شركة "أمبير مو ز"، وأخرج الدوبلاج راني الخطيب.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية