أبرزهم تينا زبيدي وحنان الطويل.. أبرز 5 فنانات تحولن جنسيًا

"رقاصات، فتيات ليل"، أدوار جسدتها فنانات طغت فيها أنوثتهن، ومنهن من جسدت دور الأم بشكل جيد، ليختفي ماضيهن ويظهرن بشكل جديد، بدأت فكرة التحول مع طالب الأزهر أو "الراقصة سالي" وتظهره تينا زبيدي بتحولها لرجل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وترصد "أهل مصر"، في هذا التقرير التالي، أبرز5 مشاهير عرب قرروا التحول جنسيًا.

- الفنانة حنان الطويل:

أما الفنانة حنان الطويل فقد أبدعت بشكلها الأنثوي بعد قرارها بالانسحاب من العالم الذكوري في 1999، فكان أول ظهور لها في مجال التمثيل في فيلم "الناظر" مع الفنان الراحل علاء ولي الدين، لتحظي بأعجاب المشاهدين، ويكون نجاحها بداية في مشوارها الفني، ولفتت الأنظار مرة أخري في فيلم "عسكر في المعسكر" مع الفنان الكوميدى محمد هنيدي من خلال دور "الست كوريا" وجملتها الشهيرة "يا أم المطهر رشي الملح سبع مرات" واختفت فجأة عن الساحة لتتوفي في عام 2004.

- الفنانة بشاير من الكويت:

ومن الفنانات اللاتي تميزن بالجرأة في قضية التحول الجنسي، كانت الفنانة "بشاير"، فقد واجهت المشكلة بكل قوة وإرادة واعترفت بأنها تحولت من ذكر إلى أنثى بعد صراع مع المرض جعلها تلجأ لأحد المستشفيات الأسيوية لتجري عملية التحول، وقالت في تعليق لها "أنا لن أخجل من أني تحولت والمجتمع ينظر إلى أمثالنا على أننا شاذون ولا يتعامل معنا على أننا مرضى.

- الفنانة رغد سلامة:

وظهرت مؤخرًا فنانه تدعي "رغد سلامة" في كليب للفنان أحمد سعد وقد لفتت الأنظار بملامحها الصاروخية وأنوثتها الواضحة، فقد انتشر حولها بعض الشائعات تقول إنها متحولة جنسيا.

حيث قالت الإعلامية بسمة وهبة أن رغد أجرت عملية تحول جنسى في "تايلاند"، وأنها تمتلك الأدلة التي تثبت ذلك، ولكن رغد قد نفت ذلك وعبرت عن حزنها بذلك التصريح، وأعلنت أنها نادمة علي إجراء ذلك الحوار وأن الإعلاميه قد غيرت مسار الحوار دون علمها.

- الراقصة سالي:

ومن أوائل المصريات اللاتي قمن بتلك العملية هي "سالي" أو سيد سابقًا، فقد أجرت العملية في التسعينيات، عندما كانت تدرس في جامعة الأزهر، والتي امتهنت الرقص وذهبت لأكبر مدارس رقص في مصر وتعلمت بها الرقص الاحترافى، ثم اتجهت للعمل في أكبر الفنادق وعملت راقصة لعامين متتالين.

- تينا زبيدي:

كانت الفنانة تينا الزبيدي آخر الفنانات اللائي قررن مغادرة العالم الأنوثي والظهور بصورة ذكورية، فنشرت الفنانة تينا صورة عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، تعلن فيه أنّها تحوّلت إلى رجل.

وكتبت: "المغنية تينا زبيدي تنشر صورتها وتعترف بتحوّلها إلى رجل". وظهرت بالصورة، بلحية مع قبعة وشعر قصير بالاإضافة إلى ارتدائها اللباس الخاص بالرجال.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية