بالصور.. تامر حسني يصنع "الخبز" في بيت ريفي ويقع في خطأ "مضحك"

نشر الفنان المصري تامر حسني صورة تجمعه بعدد من ربات البيوت الريفية القديمة، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور "إنستقرام".

وعلق حسني على الصورة قائلا: "إمبارح كنت في مكان جميل مع أسرتي، ودخلت سلمت على أهالينا العسل في كل المكان، وخبزت كام رغيف مع أم ضحكة سكر دي اللي بتضحك عليا".

وتابع حسني متحدثا عن موقف محرج تعرض له عندما أمسك حديدة الخبز من طرفها الآخر، الذي اتضح أنه الطرف الساخن الذي يتعرض لحرارة الفرن، قائلا: "وطبعاً رد فعلي كان عظيم، وفضلت تضحك عليا تقريبا لحد دلوقتي لسه بتضحك بس ست عسل بصراحة".

وعلقت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، على الصورة ضاحكة، "فجأة لقيت تيمو بيقول اسشكتطسشسسششش، بس الحمد لله جت سليمة".

ونشرت بوسيل أيضا صورا لها بنفس المكان مع سيدات الريف، معلقة بالإنجليزية: "القلب الصافي هو أعظم شيء في العالم، لا تصدق الوجوه المبتسمة، ولكن صدق القلوب المبتسمة، فإنها نادرة في هذا العالم".

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية