بالفيديو: جورج كلوني يشعر بالذنب حيال أمل.. وهذا ما يفعله كل ليلة من أجلها

يبدو أن "الأبوّة" كانت بمثابة حلم وتحقق للنجم العالمي جورج كلونيGeorge Clooney، فالسعادة التي يعيشها بعد ولادة توأمية إيلا وألكسندر منقطعة النظير.

الممثل الأمريكي البالغ من العمر 56 عاماً لا يفوّت أي فرصة أو مناسبة عامة للحديث عن طفليه، وآخر ظهور له كان في مهرجان البندقية السينمائيVenice Film Festival، الذي أقيم مؤخراً في مدينة فينيسيا الإيطالية.

وفي مقابلة أجراها معه موقع Extra، قال كلوني إنه يستيقظ كل 3 ساعات في الليل لمساعدة زوجته المحامية اللبنانية أمل علم الدين خلال إرضاعها الطفلين والاهتمام بهما.

جورج كلوني وأمل علم الدين لا يرغبان بإنجاب المزيد من الأطفال

وأضاف: "إن لم أستيقظ أشعر بالذنب.. فكل الخطوات التي أقوم بها من أجل مساعدتها تحمل الكثير من المتعة".

وفي مقابلة سابقة مع مجلة "The Hollywood Reporter"، تحدث كلوني عن كيفية تحوله إلى شخص يتقن تغيير الحفاضات، والضغوط التي يعاني منها بعد أن أصبح أباً للمرة الأولى للتوأمين ألكسندر وإيلا اللذين ولدا في لندن في يونيو - حزيران.

ولفت النجم الى أن الطفلين اكتسبا بالفعل شخصياتهما المستقلة على الرغم من مرور 12 أسبوعاً فقط على ولادتهما.

بالصور: جورج كلوني يتنزه مع زوجته والطفلين

وقال في هذا الخصوص: "لا يمكن أن يكونا أكثر اختلافاً من هذا، إذ أن كلاً منهما اكتسب شخصيته المستقلة بالفعل.. ألكسندر يشبه الموظ، غزال أفريقي ضخم، فهو يجلس ويأكل فقط، وإيلا رقيقة جداً وتشبه في عينيها أمل".

وأشار كلوني إلى انه لم يدرك حقاً فكرة الأبوة إلا مع ولادة التوأمين في يونيو الماضي، إذ قال: "من المفترض أن اللحظة الأهم هي اللحظة التي خرجوا فيها للحياة، ولكن كأب لا شيئ يصبح حقيقياً حتى تراهم فجأة أمامك يغرقون في البكاء. كنا اثنين فقط والآن أصبحنا أربعة".

وعندما سُألت زوجته أمل عما إذا كانت تريد إنجاب المزيد من الأطفال هزت رأسها بالنفي، وقالت: "عمري 39 عاماً. أنجبتهما بالفعل في وقت متأخر".

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية