"النمنم" و"جلال" و"زكي" يكرمون ليلى طاهر بالمسرح القومي

انتهت فعاليات الحفل التكريمي للفنانة ليلى طاهر بحضور الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة، والمخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى، الذى أقيم على خشبة المسرح القومى بتنظيم من المركز القومى للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية.

وأعرب "النمنم" عن سعادته بتكريم الفنانة ليلى طاهر، مؤكدا أن مشوارها الفنى الطويل مليء بالعطاء، كما أنها فنانة متعددة المواهب اتسمت بالرصانة فى الأداء دون تكلف أو تجهم.

بينما أكد المخرج خالد جلال على أهمية أدوار الفنانة ليلى طاهر السينمائية والمسرحية والتلفزيونية والإذاعية التى جعلت منها أيقونة خالدة فى تاريخ الفن المصرى.

وتضمن الحفل عرضا لفيلم تسجيلي رصد مشوار ليلى طاهر الفني وحياتها، وتوزيع كتاب يسرد رحلة عطائها المسرحي من إعداد المؤرخ والمخرج المسرحى د. عمرو دوارة، بالإضافة إلى إهدائها شهادة تقدير ودرع المركز القومى للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، كما قدمت الفرقة الموسيقية الدائمة بالمركز مجموعة أغانى من تراثنا الغنائي العربي.

أقيم الحفل بحضور مجموعة من الفنانين، وهم: أشرف زكى، مديحة حمدى، رجاء حسين، عزة لبيب، عبدالله مشرف، خالد الذهبى، أحمد عبدالوارث وماهر سليم.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية