سيطرة مصرية على الموضة العالمية في نابولي لشتاء 2018

فرض مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري سيطرته على خطوط أزياء الموضة العالمية بـ 35 قطعة من السواريهات وفساتين الزفاف لخريف وشتاء 2018 والتي شارك بها خلال عرضه في ختام فعاليات أسبوع الموضة الذي أقيم بمدينة نابولي الإيطالية "La moda Unisce".

أقيم أسبوع الموضة الإيطالية "La moda Unisce" أمام Modarte Piazza del Plebiscito" ميدان قصر الرئاسة التاريخى بنابولي ويعد البحيري العربى الوحيد الذى شارك فى هذا الحدث الضخم للعام الثاني على التوالي والذى ضم عروضًا لأشهر مصممى الأزياء من مختلف دول أوروبا منهم المصمم الإيطالي العالمي روكو باروكو وبحضور عمدة نابولي وروزا مسؤلة الأسبوع وأنطوان روبل رئيس أسبوع الموضة في دبي وبيروت الذي أشاد بما قدمه البحيري، مؤكدًا أنه فرض الذوق والسورايهات المصرية على عرش خطوط الموضة العالمية.

وتميزت تصميمات البحيري في ختام أسبوع الموضة الإيطالية بالـ "handmade" والألوان الناعمة وليست الشتوية الثقيلة، إضافة لاستخدام خامات من الريش والفرو والقطيفة والجلد وجميعها مصرية الصنع تقريبا، لتقديم صورة مشرفة عن المنتج المصرى أمام العالم.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية