وائل علي: الجزء الثاني من "كلبش" سيكون مفاجأة ممتعة للجمهور

بدأ المُنتجان وائل علي ومحمد عبد الحميد في عقد جلسات العمل الخاصة بالتحضيرات المبدئية لـ "كلبش 2"، للمنافسة به في موسم رمضان 2018، بحيث يكون جزءا ثانيا من مسلسل "كلبش" الذي عرض رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا متصدرا نسب المشاهدة.

وقال المُنتج وائل على في بيان صحفي: "بدأت بالفعل في عقد جلسات عمل مع السيناريست باهر دويدار للإتفاق على الخطوط الرئيسية للعمل، كما بدأنا في وضع تصورات مبدئية لأبطال المسلسل، وحاليا نفاضل بين 4 أبطال، وسنعلن كل التفاصيل حين الإستقرار عليهم والإنتهاء من خطة تنفيذ العمل ككل.

من ناحية أخرى أكد وائل علي أن مسلسل كلبش 2 سيكون مفاجأة من العيار الثقيل، واعدا الجمهور بأن يشاهدوا عملا مكتمل الأركان يستكمل نجاح الجزء الأول ويمتعهم من أول حلقة لآخر حلقة به.

يُشارك إلى أن "كلبش" كان من بطولة أمير كرارة، هالة فاخر، دينا فؤاد، محمد لطفي، دياب، ريم مصطفى، محمود البزاوي، انتصار، وأحمد صيام، وهو مأخوذ عن قصة للكاتب يوسف حسن، وتأليف باهر دويدار، وإنتاج شركة "فيردي" للمنتجين محمد عبدالحميد ووائل علي، وإخراج بيتر ميمي.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية