Aspark Owl أفضل سيارة في التسارع في العالم في فرانكفورت

السيارات – هذه السيارة المصنعة من ألياف الكربون الفائقة اليابانية ترتفع إلى مستوى الاثارة المطلوبة، وهي ستعيد تعريف السيارات الفائقة. ويمكن لشركة صناعة السيارات اليابانية الغامضة باسم أسبارك أن تطلق سيارة فائقة تغير من اللعبة في هذا القطاع.

ولحسن الحظ، هذا بالضبط ما قرر صانع السيارات الياباني القيام به من خلال تقديم Aspark Owl في معرض فرانكفورت للسيارات عام 2017. وهذه السيارة تحمل خامات غريبة في جسمها بينما تصر الشركة علي أنها ستكون أسرع سيارة في التسارع من 0-100 كم في الساعة، وتأتي بأنظمة القيادة الكهربائية ويمكن للسيارة حتى الآن أن تتسارع مثل تسلا Model S P100D أو ريماك كونسبت 1 .

ولم يتم بعد الاعلان بعد عن المواصفات الفنية، ولكنها تأتي بجسم خفيف الوزن والمحركات الكهربائية التي تقدم عزم دوران كامل. وأوضحت أسبارك أن الهدف الرئيسي تسارع السيارة من 0-100 كم في الساعة في أقل من 2 ثانية، مما يجعلها أسرع سيارة على الطرق في التسارع. وحملت السيارة طلاء فضي جميل مع مقصورة القيادة المنخفضة التي تساعد على تحقيق التوازن بين أقواس العجلات الطويلة في الواجهة الأمامية بينما يوجد جناح خلفي .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية