مدرب المنتخب يكشف ملامح قائمة مواجهة الكونغو

أشاد أسامة نبيه، المدرب العام للمنتخب الوطني، بانطلاق مسابقة الدوري الممتاز، معربًا عن تمنيه أن يحقق الفراعنة الفوز على الكونغو، في اللقاء المقبل.

المنتخب الوطني يستضيف نظيره الكونغولي، خلال شهر أكتوبر المقبل، في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، روسيا 2018.

وقال نبيه، في تصريحات لفضائية "إل تي سي": "نتمنى أن نحقق الفوز على الكونغو في المباراة المقبلة، وتعثر أوغندا، لضمان التأهل إلى كأس العالم".

وأضاف: "لم نحدد تمامًا اللاعبين الذين سينضمون لقائمة المنتخب لمباراة الكونغو، لأنه من الممكن أن يكون هناك إصابات ولابد أن يكون هناك بدائل للأساسيين".

وأردف: "علي جبر، من العناصر الأساسية في المنتخب، وهو تعافى من إصابته، ولابد من تواجده إذا كان في حالة صحية".

وواصل: "عمرو وردة سوف ينضم حسب الحالة الفنية له، وكل العناصر الجديدة التي انضمت في الفترة الماضية سوف تكون لهم فرصة، لكن ليست في مباراة حاسمة ووسط جمهورك كمباراة الكونغو".

واختتم مدرب المنتخب أنهم لن يلتفوا لما يتردد بشأن انسحاب الكونغو من التصفيات، مشيرًا أن الهدف من ذلك هو زعزعة تركيز الجهاز الفني واللاعبين قبل المباراة المرتقبة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية