كلوب: لست سعيدًا بالتعادل أمام إشبيلية والدفاع لا يتحمل المسئولية بشكل كامل

يرى مدرب فريق ليفربول، يورجن كلوب، أن النادي الإنجليزي كان يستحق الفوز أمام فريق إشبيلية في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في ملعب الأنفيلد.

وتعادل الريدز مع النادي الأندلسي بهدفين لكل فريق في إطار مباريات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" العالمية:" لقد كانت لعبة مثيرة من قِبل فريقي، كنا الجانب المتفوق حتى الدقيقة 85 تقريبًا، كان الفريق يلعب بشكل جيد، وكان لدينا إيجابيات كثيرة بعيدًا عن الأهداف، لقد رأى الجميع مدى رغبتنا في تحقيق الفوز، ولكن حصلنا على نقطة واحدة فقط ".

وأضاف المدرب الألماني:" نحن نعلم أنه يجب علينا أن نتحسن ولكن كان هناك الكثير من الأمور الإيجابية، هل أنا مُحبط؟ لست مُتاكدًا بشأن تلك الكلمة، ولكن أنا لست سعيدًا بدرجة كافية، كان لدينا الكثير من الفرص، من المهم هذا الأمر، لقد خلقنا فرص عديدة ولكن لم نستغلها بشكل جيد، في كرة القدم عليك أن تستمر، هناك الكثير من الأشياء التي تعلمناها من تلك المباراة وعلينا الاستفادة منها ".

وواصل:" كنا نسيطر على معظم المباراة قبل أن تهتز شباكنا بالهدف الثاني، هذا يعني أننا ننضج كثيرًا خاصة بعد الكثير من المباريات، كان هناك عدد قليل من اللاعبين الذين فشلوا في الحفاظ على أداءهم الجيد بعد الشوط الأول، خاصة من ناحية التركيز، علينا التعامل مع هذا الأمر، نحن في حاجة إلى أن نكون أكثر هيمنة، وألا نتخلى بسهولة عن الأهداف، ليست مشكلة خط الدفاع بشكل عام، ولكن علينا التحسن في المجمل ".

وتطرق كلوب إلى الحديث عن المشاركة الأولى لفيليب كوتينيو في الموسم الحالي حيث شارك كبديل، وقال:" كوتينيو تدريب بشكل جيد في الأيام الماضية، كان جيدًا حقًا، ولكن هذه الليلة لم يكن محظوظًا بدرجة كافية، كان بلا إيقاع، ولكن يجب أن يُشارك اليوم حتى يساعدنا على المدى البعيد، هو في حالة جيدة بكل تأكيد ".

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية