أبرز التصريحات .. كلوب يلوم الحظ وزيدان يتفاخر برونالدو أبرز التصريحات بعد اليوم الثاني من الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا

تباينت ردود أفعال اللاعبين والمدربين بعد اليوم الثانية من الجولة الافتتاحية لبطولة دوري أبطال أوروبا التي شهدت مباريات مثيرة وغزارة بالأهداف، حيث تم تسجيل 26 هدف خلال 8 مباريات بمعدل 3.2 هدف في المباراة الواحدة.

وحصدنا لكم في موقع سبورت 360 أبرز تصريحات النجوم بعد انتهاء المباريات:-

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد: أنا سعيد لأننا حصلنا على الفوز، كنا أفضل في الشوط الثاني، نحن جيدين بشكل عام وأظهرنا رغبة كبيرة للفوز.

تابع:ريال مدريد اليومترتيب الدوري الاسبانيجدول المباريات اليوم

وتابع: رونالدو الأفضل في العالم، يسجل دائماً عشرات الأهداف، اليوم كان قادراً على تسجيل 4 أهداف.

يورجن كلوب مدرب ليفربول: مستوانا كان مستوى 3 نقاط، مستوى فوز، أضعنا ركلة جزاء والكرة ارتطمت في القائم، مع احترامي لإشبيلية لكنه حصل على فرصتين فقط وسجل هدفين، بينما حصلنا على العديد من الفرص لكننا لم نكن موفقين، هذه الأمور تحدث أحياناً، كنا الأفضل معظم الوقت، لكن إشبيلية لم يستسلم وحصل على مراده في النهاية.

بوتشيتينو مدرب توتنهام: كام من المهم جداً الفوز اليوم، نحن سعداء جداً، دورتموند لعب بشك لجيد وسيطر في الشوط الاول، لكننا رفعنا مستوانا في الشوط الثاني وكنا قاتلين أمام المرمى، أنها أكثر من 3 نقاط، قمنا بإصلاح المشاكل وتعديل مراكز بعض اللاعبين.

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي: المباريات الأولى دائماً ما تكون مهمة، بالأخص عندما تلعب خارج ميدانك، نحن سعداء بهذا الفوز ولم نكن نخطط لتسجيل الأهداف من الكرات الثابتة، مستوى اللاعبين كان مرتفعاً.

كوريا نجم إشبيلية: لقد كنت بحاجة لهذا الهدف، كنت أبحث عنه منذ فترة طويلة، موريل منحني تمريرة رائعة، ليفربول يملك لاعبين مميزين وسريعين وجعلوا الامر معقداً علينا في الشوط الأول، لكننا احتوينا خطورتهم ونجحنا في التعادل بالنهاية.

سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد: لقد خضنا عدد كبير من المباريات وتمكنا من التسجيل، لكن لا يمكن الفوز دائماً، بعض الفرق تجعل الأمور معقدة، لكننا فزنا اليوم وأنا سعيد لذلك.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية