14 دقيقة تؤكد ابتعاد كوتينيو عن برشلونة

شارك البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب ليفربول، في 14 دقيقة من مباراة فريقه أمام إشبيلية في دوري أبطال أوروبا، ليقضي تماماً على آمال برشلونة في إمكانية الاستفادة من خدماته بالمسابقة حال تم التعاقد معه في يناير المقبل، ويؤكد ذلك ابتعاده عن الانتقال للفريق الكتالوني في الشتاء.

الصحافة الإنجليزية تبرز عودة كوتينيو إلى ليفربول

وحل كوتينيو بديلاً لإيمري كان في الدقيقة 76 من عمر المباراة التي جمعت ليفربول بإشبيلية على ملعب "آنفيلد" الأربعاء، وانتهت بالتعادل الإيجابي (2-2).

وتنص لوائح الاتحاد الأوروبي "يويفا" على عدم إمكانية مشاركة لاعب واحد مع ناديين في الموسم ذاته من بطولتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي، وبالتالي فإنه حتى مع انتقال كوتينيو للبارسا فإن المدرب إرنستو فالفيردي لن يتمكن من الدفع به في "التشامبيونز ليج".

وكان كوتينيو صاحب الـ 25 عاماً على رأس قائمة المرشحين لخلافة مواطنه نيمار دا سيلفا، الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ناديه السابق برشلونة.

وجاء تمسك الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول باستمرار كوتينيو ضمن صفوف فريقه ليقضي تماماً على آمال البارسا في التعاقد معه.

واتجه مسئولو "البلوجرانا" لضم الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي قادماً من بروسيا دورتموند لتعويض نيمار، في صفقة بلغت قيمتها 147 مليون يورو، شاملة الحوافز والمكافآت.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية