فورسبرج يفتتح أهداف لايبزيج الأوروبية

افتتح السويدي إيميل فورسبرج، لاعب فريق ريد بول لايبزيج وأفضل صانع أهداف في الدوري الألماني "بوندسليجا" الموسم الماضي، أهداف فريقه في مشاركته الأولى عبر تاريخه بدوري أبطال أوروبا، وذلك في مرمى موناكو لحساب الجولة الأولى من مباريات مرحلة المجموعات.

فورسبرج يطلب الرحيل عن لايبزيج أسوة بكيتا

ونجح فورسبرج في تحويل تمريرة زميله يوسف بوليسن إلى داخل الشباك، مفتتحاً أهداف اللقاء بعد 33 دقيقة، ومفتتحا كذلك أهداف فريقه على الصعيد الأوروبي.

وأنهى فورسبرج الموسم الماضي كأفضل صانع أهداف في البوندسليجا بصناعة 18 هدفاً، علماً بأنه انضم لصفوف الفريق الألماني قادماً من مالمو السويدي في صيف عام 2015.

وارتبط اسم فورسبرج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بشدة بالانتقال لإيه سي ميلان، لكن إدارة النادي شددت على أنها لا تفكر في بيعه لحاجتها إليه في مشاركة الفريق الأولى بتاريخه بدوري الأبطال.

الجدير بالذكر أن لايبزيج المنشأ في عام 2009 نجح في الموسم الماضي أن يحتل المركز الثاني في البوندسليجا ليتأهل لدوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه.

ويلعب لايبزيج مع موناكو في الجولة الأولى لدور المجموعات إلى جوار فريقي بورتو البرتغالي وبشكتاش التركي.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية