تفاصيل أجتماع لجنة الاندية بنادي طنطا

كشف المحاسب فائز عريبي رئيس نادي طنطا ، عن تفاصيل أجتماع لجنة الاندية الذي عقد اليوم داخل نادي طنطا بمشاركة رئيس النادي الأهلي المهندس محمود طاهر ورئيس نادي الاسيوطي وممثل نادي المقاصة ، الي أن تم الاتفاق بأجتماع اليوم علي وضع لائحة الاندية المحترفة حيث سيشهد الاجتماع القادم والمقرر أول أكتوبر المقبل ، تكوين محلس تنفيذي لرابطة الاندية المحترفة مكون من 5 أشخاص ينتخبهم الاندية الـ 18 بخلاف عضوين من أتحاد الكورة.

كان المستشار مرتضي منصور قد أعتذار عن الحضور اليوم بسبب ظروف خاصة ولكنه كان مهتم بالتواصل طوال مدة عقد الاجتماع للاتفاق علي كافة التفاصيل الخاصة بقرارات اللجنة اليوم.

أوضح عريبي الي أنه من المنتظر عقد أجتماع قادم لوضع اللمسات الاخيرة للائحة قبل عرضها علي الاندية ومن ثم أعتمادها من الاتحاد المصري لكرة القدم.

من جانب أخر صرح المهندس محمود طاهر بأن أجتماع اليوم مثمر للغاية ويضع الاندية المصرية علي الطريق الصحيح وأن الجميع يسعي الي تطوير الكورة المصرية خلال الفترة القادمة ، كما وجة الشكر لرئيس نادي طنطا علي أستضافة أجتماع اليوم ، وقدم له التهنئة علي الطفرة الانشائية بالنادي ووصف نادي طنطا علي أنه واحد من أندية الصفوة في مصر لما يملكة من ملاعب رياضية متميزة لكافة الالعاب بالاضافة الي مبني اجتماعي متميز وأنشاءات رياضية علي أحدث طراز .

رابط دائم :

كلمات بحث

طنطا

اجتماع لجنة الاندية

بوابة الاهرام الرياضية

الاهرام سبورت

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية