شلتوت: المدرب الأجنبى ينقل فكر وتطوير.. وانسحاب الكونغو يكلفها الكثير

قال عصام شلتوت، الناقد الرياضى، إن مصر وضعت قدماً فى الصعود لكأس العالم بنسبة 80%، ولا بديل لمصر سوى الفوز فى المباراتين القادمتين للتأهل للمونديال القادم، موضحاً أن وجود مصر فى ذلك المحفل الدولى هو قوة ناعمة للبلد، ويجب أن تتحول الرياضة لدينا إلى صناعة، وهو مطلب مهم للغاية.

وأضاف "شلتوت"، خلال حواره للإعلامية جيهان لبيب، ببرنامج 90 دقيقة، المذاع عبر فضائية المحور، أن اللاعب لا يقود نفسه، وكرة القدم ليست مزرعة، ويجب تسليط الأضواء بشكل جيد على اللاعبين الصغار، موضحاً أن ما أشيع حول انسحاب الكونغو غير صحيح، وقد يكلفها الكثير من حيث العقوبات التى ستصدرها الفيفا ضدها فى حالة الانسحاب من التصفيات.

وأشار الناقد الرياضى، أن وجود مدرب أجنبى شئ جيد، وكوبر ليس مدرب عادى ولكنه مدرب عالمى، وله اسم كبير فى عالم التدريب، لافتاً إلى أن المدرب الاجنبى لا يدرب الفرق فقط، ولكنه ينقل التطوير أيضا على الفرق أو المنتخبات التى يدربها.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية