جوزيه يوضح لماذا تعاقد مع دجلة بدلا من الأهلي.. ولماذا لم ينجح بعد الرحيل عنه

لماذا تعاقد مانويل جوزيه مع وادي دجلة لتولي أكاديمية ناشئيه بدلا من ناديه السابق الأهلي الذي تولى تدريبه ثلاث مرات وحقق معه أكثر من 20 بطولة؟ المدرب البرتغالي يجيب.

وتحدث جوزيه لبرنامج "كل يوم" المذاع عبر قناة "أون إي" قائلا:"أولا وادي دجلة هو من طلب التعاقد معي والأهلي لم يتحدث معي مطلقا".

وأضاف"كما أن زوجتي كانت تعاني من مشاكل صحية ولم أكن أستطيع السفر إلا بعد تحسن حالتها وهي الآن تستطيع القدوم إلى مصر لتكون بجواري".

وواصل"مشروع دجلة يستحق الاهتمام فأنا أحاول تنشئة جيلا من اللاعبين بعقلية مختلفة وأن يتعلموا اللعب الجماعي وأن يكون لديهم وعي كامل بالثقافة الكروية والتكتيك".

وأكمل"أحاول تطبيق أحدث أساليب اللعب في أوروبا في أكاديمية وادي دجلة مؤخرا".

في الوقت ذاته وجه إليه سؤالا حول سبب عدم نجاحه قبل أو بعد تعاقده مع الأهلي أجاب"لا يوجد شخص ناجح طوال العمر".

وأكمل موجها حديثه لعمرو أديب مقدم البرنامج"أنت لو ذهبت إلى قناة أخرى ولم تنجح الكل سيقول أنك فقدك إمكانياتك وهذا ما حدث معي ولم يكن حقيقيا".

وواصل جوزيه"في 2004 قبل عودتي للأهلي كنت سأتولى تدريب منتخب البرتغال ووقعت على عقود صورية ولكن لم أكمل الأمر لأنني لم أحب فكرة التدخل في عملي".

وأردف"لذا ليس لدي الكثير من الأصدقاء في مجال الكرة في البرتغال".

وأتم"هنا أكثر مكان مكثت فيه وتوليت تدريب الأهلي ثلاث مرات وحققت هنا كل شيء ممكن لذا هي أكثر فترة نجاحا في مسيرتي".

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية