هل تحتاج Apple Watch Series 3 للاقتران بايفون؟

أعلنت ابل يوم البارحة أنه خلافاً للإصدارات السابقة من ساعة Apple Watch فإن الإصدار الجديد Series 3 لا يحتاج لاقتران مع ايفون للوصول إلى الإنترنت أو لإجراء المكالمات الهاتفية، لكنها في الواقع لا تزال تحتاج إلى هاتف ايفون لضبط الوقت.

ورغم أن الإصدار الأول من هذه الساعة يستطيع استخدام هاتف ايفون 5 اس أو أحدث للاتصال والضبط إلا أن الجيل الثالث يتطلب ايفون 6 أو أحدث من أجل ضبط الوقت كما أن الهاتف يجب أن يتمتع بنظام iOS 11 او أحدث.

وهذا يعني أنه إذا كنت ستتخلى عن الإصدار الأول وتنتقل لشراء Apple Series 3 يجب عليك أن تقتني ايفون 6 أو أحدث من أجل ضبط ساعتك الذكية، ومن الواجب التنويه إلى أن هذا الأمر صحيح سواءً كنت تملك الإصدار الثالث من ساعة ابل التي تدعم الاتصال الخلوي أو لا.

وقد لا تكون هذه المعلومة مهمة للبعض وقد لا يكترث العديد بها لكن المعلومة التالية ستكون صادمة، حيث أن البطارية الموجودة داخل الساعة لا تكفي لأكثر من ساعة من المكالمات عندما تكون متصلة بشبكة LTE وذلك حسب ما أوضحت ابل، وإذا كانت الساعة مقترنة بهاتف ايفون 6 أو أحدث فإن هذا الوقت يرتفع إلى 3 ساعات، وبشكل عام أوضحت ابل أن البطارية تكفي لتشغيل الساعة لمدة 18 ساعة من الاستخدام المتوسط.

ستبدأ طلبات الشراء الخاصة ب Apple Watch Series 3 من يوم الجمعة الموافق ل 15 أيلول/سبتمبر وسوف تطرح في الأسواق في 22 من الشهر ذاته.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية