بنك القاهرة: 2.5 مليار جنيه حجم تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة

كشفت سها سليمان نائب رئيس مجلس ادارة بنك القاهرة ؛ رئيس قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، عن وصول حجم محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطةل 2.5 مليار جنيه بنهاية أغسطس الماضي، مقابل 759 مليون جنيه بنهاية فبراير الماضي.

وأوضحت سها سليمان، في تصريحات على هامش المؤتمر التاسع للتحالف الدولي للشمول المالي اليوم الأربعاء 13 سبتمبر 2017، أن عدد العملاء الجدد بلغ 1200 عميل لعملاء التمويلات الصغيرة والمتوسطة مع نهاية شهر أغسطس.

وأشارت نائب رئيس بنك القاهرة، إلى أن حجم التمويلات المتراكمة للإقراض متناهي الصغر وصل إلى 12 مليار جنيه لـ 520 ألف مستفيد، موضحة أن القائم حالياً في محفظة البنك للتمويل متناهي الصغر وصل إلى 1.8 مليار جنيه بنهاية أغسطس مقابل 1.2 مليار جنيه بنهاية 2016.

وأضافت سها سليمان، أن البنك يستهدف الوصول بمحفظة تمويلات القطاع إلى ملياري جنيه بنهاية العام، متوقعة أن يزيد حجم التمويل الممنوح بنهاية العام عن المستهدف.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية