إماراتي رئيساً للجنة في منظمة السياحة

انتخبت لجنة الشرق الأوسط التابعة لمنظمة السياحية العالمية - خلال اجتماعها الذي عقد ضمن أعمال الجمعية العمومية للمنظمة - محمد خميس المهيري وكيل وزارة ومستشار وزير الاقتصاد للشؤون السياحية - رئيس وفد الدولة المشارك في الاجتماعات - رئيساً للجنة في دورتها الجديدة.

وتعد اجتماعات الجمعية العمومية لمنظمة السياحة العالمية - التي تعقد في مدينة تشنغدو الصينية خلال الفترة من 11 حتى 16 سبتمبر الجاري - من أهم فعاليات المنظمة حيث توضع خلالها السياسات العامة ويتم انتخاب رؤساء وأعضاء كل الكيانات واللجان الفرعية والرئيسية للمنظمة إضافة إلى مناقشة جميع القضايا الخاصة بقطاع السياحة حول العالم.

وأكد محمد خميس المهيري حرص الدولة على المشاركة الفعالة في اجتماعات الجمعية العمومية لمنظمة السياحة العالمية - إحدى منظمات الأمم المتحدة - التي تعد من الشركاء الرئيسيين للقطاع السياحي في الدولة من خلال التعاون والتنسيق المستمر والاستفادة من خبراتها في مجالات الدعم الفني والإحصاءات السياحية والتدريب السياحي والتخطيط الاستراتيجي المستدام لقطاع السياحة.

طباعة Email

فيسبوك تويتر

لينكدين

Pin Interest

جوجل +

Whats App

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية