القطاع العقاري يشهد اهتماماً متزايداً باستخدام حلول الطاقة الشمسية

قال محمد الزين، المدير التنفيذي لشركة «كامبيون انترناشيونال»، الشركة المتخصصة في الإضاءة المستدامة للمشاريع الحضرية، إن القطاع العقاري في الإمارات شهد اهتماماً متزايداً باستخدام حلول الطاقة الشمسية وتقنية الإضاءة «إل إي دي».

وأن خطط التطوير الحضري للجهات المعنية بمشاريع البنى التحتية باتت توظف أحدث حلول ومنتجات الطاقة النظيفة والمستدامة في مختلف المشاريع بما يعزز المكانة القيادية للدولة على مستوى المنطقة في تطبيق أحدث الممارسات المستدامة ومعايير المشاريع الخضراء. وأضاف أن منظومة الجيل الجديد للإنارة بالطاقة الشمسية تساهم بفعالية في توفير التكاليف من حيث سهولة الصيانة وكفاءة العمل.

وعدم الحاجة لتجهيز البنية التحتية وتنفيذ أعمال التوصيل السلكية والكهربائية التي تتطلبها أنظمة الإضاءة الكهربائية التقليدية، فضلاً عن تميزها باستخدام أعمدة مصنوعة من الألياف الزجاجية المقاومة للظروف الجوية، والتحكم في الإضاءة بالتطبيقات الذكية، ومساهمتها في خفض الانبعاثات الكربونية.

وقد استعرضت «كامبيون انترناشيونال»، خلال معرض «سيتي سكيب» منظومة الجيل الجديد للإضاءة بالطاقة الشمسية الموجهة للمشاريع الحضرية والمدن الذكية، وعرضت الشركة كفاءة وجدوى استخدام المنظومة التي تم تطويرها للمرة الأولى في الدولة وفق تصاميم مستدامة وتقنيات ذكية تلبي المعايير البيئية وتوظف أحدث حلول الإنارة بتقنية «إل إي دي» بالطاقة الشمسية المدمجة.

طباعة Email

فيسبوك تويتر

لينكدين

Pin Interest

جوجل +

Whats App

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية