بنتلي كونتيننتال GT الجديدة .. جولة القوة في فرانكفورت 2017

السيارات - عرضت بنتلي كونتيننتال GT الجديدة كليا في أول ظهور مباشر له في معرض فرانكفورت للسيارات. وباختصار، هي سيارة مذهلة تماما وبفضل تقنية الفضاء التي تسمى Superforming، والتي تتطلب تسخين الألمنيوم إلى 500 درجة مئوية فيتميز الجسم بمنحنيات رائعة وخطوط منحوتة تمتد من الجزء الأمامي بجوار الباب حتى الجزء الجانبي الخلفي.

وتأتي السيارة بمحرك W12 الشهير من بنتلي، إلا أنها أقوى من أي وقت مضى. والمحرك بشاحنين توربينيين سعة 6.0 لتر يولد 626 حصان و 664 رطل قدم من عزم الدوران. وهو أقوى محرك من اثني عشر أسطوانة في العالم ويأتي مقترن بناقل حركة من ثماني سرعات مزدوجة القابض مع تسارع من 0-100 كم في الساعة في 3.7 ثانية، وبنتلي واثقة من أن هذه الكوبيه الكبيرة يمكن أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 207 ميلا في الساعة.

وبالمقارنة مع سابقتها، فهي أخف وزنا، وذلك بفضل استخدام أكبر للألومنيوم والمواد الخفيف الأخرى. أما التصميم الخارجي العام هو تصميم تطوري ، بما في ذلك كل شيء من الشبكة الأمامية حتى سقف السيارة المنحدر للخلف. أما المقصورة الداخلية فتعد عمل فني وبصرف النظر عن الجلود الفاتنة والتطريز المميز فالمقاعد قابلة للتعديل بـ 20 طريقة مع وظيفة التدليك، كما تأتي بشاشة MMI 12.3 بوصة .

كما تأتي بثلاثة عدادات أساسية لتوفير تغذية راجعة للسائقين وتزعم بنتلي أن نظام التعليق الهوائي المطور ونظام التوجيه بمساعدة كهربائية يؤدي لتحسين قيادة السيارة بشكل كبير ويتوقع وصول GT لدى الوكلاء في الأشهر المقبلة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية