ضبط سيدة وزوجها استدرجا خليجيا داخل شقة بالغردقة لممارسة الرذيلة

ضبطت مباحث البحر الأحمر، مساء اليوم الأربعاء، سيدة وزوجها لاتهامهما بسرقة سعوديا بالإكراه والتعدي عليه بعد أن استدرجاه داخل إحدى الشقق بالغردقة لممارسة الرذيلة.

البداية عندما تلقى قسم أول الغردقة، إخطارًا من أحد المستشفيات الخاصة بالغردقة، بوصول المدعو "أحمد" 25 سنة سعودي، مصابًا بكسر بالقدم اليسرى، وبسؤاله، قرر أنه تعرف على إحدى الفتيات وأقام معها علاقة غير شرعية ويوم الحادث اصطحبته لإحدى الشقق السكنية الكائنة بمنطقة الهضبة، وعند دخوله فوجئ بشخص هدده بالسلاح ثم استولى على هاتفه المحمول و2500 جنيه، وأضاف أنه تمكن من الهرب من الشقة بالقفز من شرفتها، مما أدى إلى إصابته .

وتوصلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من (ف. م)، وزوجها .

بإعداد الأكمنة تم ضبطهما، بشارع البيطاش بالإسكندرية وبحوزتهما هاتف المجنى عليه وإيصالات أمانة و4506 دولارات و9000 جنيه وخطاب تحويل مبلغ 20000 ريال سعودي باسم المتهمة.

اعترفا المتهمان بارتكاب الواقعة عقب استدراج المجنى عليه وتهديده وإجباره على التوقيع على إيصالات الأمانة وتحويل المبلغ المالي المضبوط والاستيلاء على المسروقات .

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية