اليوم.. بدء انتخابات برلمان الطلائع والشباب بالغربية

تنطلق فعاليات الانتخابات البرلمانية لطلائع وشباب مراكز الشباب على مستوى الإدارات الفرعية اليوم الخميس، تحت رعاية المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، حيث حددت مديرية الشباب والرياضة "إدارة البرلمان والتعليم المدني" بالغربية على مستوى الإدارات الفرعية.

وتأتي الانتخابات بإشراف محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، علي الراعي وكيل الشباب، محمد جودة مدير عام إدارة البرلمان والتعليم المدني بالمديرية، أخصائي البرلمان والتعليم المدني بالديوان.

وصرح محمد جودة مدير عام البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب بالغربية، أن برلمان الطلائع والشباب هو تدريب تثقيفي يعبر فيه الطلائع والشباب عن آرائهم بحرية ويتدربون على ممارسة الديمقراطية، ويشاركون في صنع القرار، من خلال مناقشات جادة وفاعلة لقضايا وطنهم بأسلوب علمي، في إطار اختيار هيئة مكتب من كل الإدارة الفرعية "برلمان الطلائع" 16عضوًا، "برلمان الشباب" 24عضوًا.

اقرأ أيضًا

سويلم يتعهد بسداد كل المتأخرات قبل إنتخابات الجبلاية

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية