الذكاء الصناعي بديلا عن المحامين

استثمر رجل الأعمال الذي كان وراء شركة البرمجيات البريطانية أوتونومي في مشروع جديد يحمل اسم لومينانس يستخدم الذكاء الصناعي لقراءة الوثائق وتسريع الإجراءات القانونية المتعلقة بالصفقات وهو ما قد يقلل الاعتماد على المحامين.

وقال مايك لينش -الذي أسس صندوق استثمار التكنولوجيا إنفوك كابيتال بعد تركه أوتونومي- إنه يرى إمكانات كبيرة في لومينانس الذي ابتكره طلاب بجامعة كيمبردج بالتعاون مع محامين في مكتب سلوتر أند ماي للاستشارات القانونية لتطوير برنامج لتحليل الوثائق.

وقال لينش لرويترز المحامون يمكنهم القيام بالاشياء الأكثر أهمية من مراجعة الأوراق.. يمكنهم إضافة قيمة أفضل من خلال القيام بتحليل أفضل لما سيتم العثور عليه بدلا من محاولة تصفح 50 ألف وثيقة.

ونجح لومينانس الذي أسسه مجموعة من المحامين وخبراء الرياضيات في صنع برنامج يستطيع قراءة وفهم مئات الصفحات من الوثائق كل دقيقة مع محاسبة الزبائن حسب الاستخدام.

المصدر: سكاي نيوز

اقرأ أيضاً

روبوت يساعد في تعليم الأطفال برمجة الكمبيوتر

100 مليون دينار فرص استثمارية بالبترا

شركة سناب تعمل على تصنيع طائرة بدون طيار

إطلاق شبكة «كيف ويكي» التعليمية عبر الإنترنت

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية