نشطاء الخليج يدشنون هاشتاج "#قطر_تقول_إيران_شريفة" للرد على الدوحة

أدلى سلطان بن سعد المريخي، وزير الدولة للشئون الخارجية القطرى، بتصريحات مدح فيها النظام الإيراني، ووصفها بـ"الدولة الشريفة".

وقال المريخي، في تصريحات له، اليوم الأربعاء: "إيران أثبتت أنها دولة شريفة، الإيرانيون لم يطلبوا منا إعادة فتح السفارة، ووقفوا موقفهم المشرف معنا، دون طلب، ونحن من قمنا بهذه الخطوة وأعدنا سفارتنا التي كنا قد أغلقناها أصلًا تضامنًا مع السعودية".

وأثارت هذه التصريحات جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال عدة هاشتاجات أبرزها " إيران_دولة_شريفة"، و" قطر_تقول_إيران_شريفة".

وعلقت منى أبو سمرة: "طلاق سياسي بين قطر وجوارها الشقيق، وكل يوم يمر يكشف أن الدوحة تندفع أكثر نحو الهاوية، وهي بالتأكيد التي اختارت مصيرها، فيما سخر نايف "ألو..، خطوط القطرية كم سعر التذكرة لدولة شريفة".

فيما أكد "جوكر الإمارات" أنه لو كان ضمن المسئولين في منظومة التعاون الخليجي، لكان الطرد مصير قطر، معلقًا: "ما دام العدو لدينا هو الشريف لديك".

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية