بولندا تؤسس حركة عالمية لمكافحة إرهاب قطر

أعلن المشاركون في مؤتمر منظمة "الأمن والتعاون الأوروبي" بالعاصمة البولندية وارسو، تأسيس "الحركة العالمية لمكافحة إرهاب قطر"، اليوم الأربعاء.

وعقدت جلسة خاصة في مؤتمر منظمة الأمن والتعاون الأوروبى بالعاصمة البولندية "وارسو" للتصدى لدعم و تمويل قطر للإرهاب، وضرورة الحشد الدولي من أجل وقف العمليات الإرهابية ومتابعة مصادر تمويلها.

وشارك فى المؤتمر 40 سفيرا يمثلون الاتحاد الأوروبي ودول أجنبية أخرى، وعدد من الوفود والمنظمات السياسية في العالم، وأبرزهم علي بن مالك ممثل الكويت وإبراهيم الغمري من البحرين، و خالد بو حسين من المغرب، والسفير احمد خطاب من مصر.

وطالب المشاركون في المؤتمر، أوروبا بقطع العلاقات الدبلوماسية و الرسمية بين مع دولة قطر، وكذلك توقيف أمير قطر ورموز وقادة النظام القطري، وكذلك تجميد أموال واستثمارات قطر فى العالم لمنع استغلالها كغطاء لدعم و تمويل العمليات الإرهابية.

تخصيص جزء منها لدعم عمليات مكافحة الارهاب و حصاره رابعا تعويض الشعوب و الدول المتضررة من ارهاب قطر فى كلا من سوريا و العراق و ليبيا و مصر و غيرها من دول العالم خامسا تشكيل المحكمة الجنائية الاوروبية لمحاكمة قادة قطر بتهم دعم و تمويل الارهاب و ارتكاب جرائم ضد الانسانية.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية